مؤسسة ابها لتنظيف وتلميع اسرميك بابها

  • مؤسسة ابها لتنظيف وتلميع سرميك وجلي الرخام ابها

  • 0500301566
  • هل تغير لون السيراميك الخاص بمنزلك ؟
    هل تريد استرداد لونه الطبيعى ؟
    هل تعانى من عدم تواجد بريق ولمعان الذى كان فيه من قبل ؟
    هل استخدمت منظفات كثيره من قبل ولكنك لم تجد الانسب لتلميع السيراميك بمنزلك ؟
    هل تعبت من الطرق التقليديه البسيطه فى جلى البلاط وجعله ذو لمعان ممتاز ؟
    هل تعاقدت مع شركات من قبل فى مجال تلميع السيراميك وتنظيفه ؟تعتبر النظافه من اهم الاشياء المتواجد فى الحياه وفى كل شىء حيث يجب الاعتناء بها والاستمرار على مكافحة اى اتربه تضر بصحة الانسان يوميا فنجد فى المنزل يتكون من حمام ومطبخ وصاله وغرفة نوم وغرفة ضيوف كل هذه الاماكن تكون ارضياتها مغطى بالسيراميك فمن اهم الاشياء الواجب توافر فى السيراميك الاعتناء بنظفته يوميا لان حدوث العكس وهوا الاهمال فى نظافة الاتربه من عليه يؤدى الى فقدان هذا السيراميك الى لونه الطبيعى و الاصلى وتغير لونه بالكامل الى ان لايظهر ملامح الون الاساسى اطلاقا بل يختفى للابد لذا يجب ضرورة الاعتناء به وبنظافته يوميا .

    حيث نجد ان تغير لون السيراميك وتجير السيراميك ايضا من اصعب المشكلات التى تواجه ربه المنزل عند تنظيفه هوا حدوث تغير فى لون السيراميك او تجيره واختفاء لونه ففى بعض الاحيان تلجا ربة المنزا الى استعمال فرشاه خشنه للتنظيف وهى التى تؤدى الى تجير السيراميك و تغير لونه للابد وكذلك استخدام بعض المنظفات الغير صالحه والتى تكون متنهى الصلاحيه وبعضها غير مصرح به تاتى بها ربة المنزل لاسعارها المنخفضه على انها منظفات جيدة الجوده ولكن ذلك خطا كبير للغايه يعمل على تلف السيراميك وتعرضه للخطر دائما فهناك انواع كثيره من السيراميك حساسه جدا تتاثر بالكثير من العوامل التى تؤدى الى تغير لونه وتجيره من تجمع لاى اتساخات عليه على الطبقه الاوليه بالسيراميك وهى الطبقه الشفافه للسيراميك او من الممكن اتساخ السيراميك باكمله وتاثره ببعض العوامل الهيدروليكيه مثل الفلاش وغيره من المواد المنظفه التى تعمل على تغير لون السيراميك وتاثير بالتجير نظرا لاستخدام مثل هذه المواد حيث يختلف البلاط والسيراميك باختلاف المواد التى يتم تصنيعه منها كلنا نعلم جيدا ان الاسمنت هى المادة الاساسية التى يصنع منها السيراميك بجميع انواعه

  • انواع السيراميك :

    • السيراميك الاسمنتى : من المعروف انه من اجود انواع السيراميك فهوا مصنع من اجود انواع الاسمنت الجيده التى لا يحتاج الى نظافه كثيرا وبجانب ذلك لامتلاكه لمعان وبريق عالى الجوده يعطى للمكان لونا وظهر رائع فمن المعروف ان السيراميك معروف بالوانه الخلابه للغايه .
    • السيراميك الموزييك نوع من انواع السيراميك يفضل استخدامها لبعض عن السيراميك الاسمتنى حيث يمتيز عن الاسمنتى فى ارتفاع اسعاره بعض الشىء

    لذا فنحن حريصين فى تقديم افضل خدمات تنظيف بمواد خاصة وجيده بتلميع السيراميك بافضل الطرق تستخدم شركة عالم الصيانه افضل الوسائل فى تلميع وتنظيف السيراميك بشكل ممتاز و عالى الجوده مما يجعل السيراميك اكثر جمالا فنجد اهناك انواع كثير ومختلفة من السيراميك يتاثر بالاتربة والاوساخ ومنها من يتاثر بالسوائل والمشروبات الغازية فالمشروبات الغازية فى بعض ما قد تؤثر على الطبقة الشفافة التى تكون على اول طبقه بالسيراميك لذا فلدينا احدث الماكينات المصنوعه بالشركه و التى يسخدمها الخبراء فى جلى وتلميع السيراميك لجوعه للمظهر الطبيعى والمعتاد ونجعلة جذابا ونظيفا رائعا لذا فلدينا مواد خاصة بتلميع السيراميك وتنظيف أفضل للسيراميك فهناك نوعا ما من السيراميك يقوم المصنع بوضع ماده على الطبقة العلوية للسيراميك بما تسمى الطبقى الشفافة للسيراميك.

    تقوم الشركة شركة عالم الصيانه باتباع خطوات معينه لتمليع السيراميك:

    1. تقوم الشركه بارسال مندوب لها الى المكان الذى يتواجد به العميل حيث يقوم بالاتفاق مع العميل على كل شىء وتحديد المعاد الذى سوف ياتى به خبراء الشركه للبدء فى تنظيف السراميك وكذلك على السعر المطلوب لانجاز تلك العمل فاسعار الشركه رخيصه للغايه كما يقدم له بعض العروض الخاصه بالخدمات الاضافيه الاخرى فهناك خدمات اضافيه تقدمها الشركه مجانا للعميل و هناك من هوا يتم تقديمه باسعار منخفضه بجانب الهدف الساسى من التنظيف وهوا تلميع السراميك وجعله كما لو كان تم تركيبه الان ثم يقدم المندوب الشكر للعميل على حسن ثقته واخياره للشركه ثم يكتب تقريره الخاص والملزم به بناءا على تعليمات الشركه ومن ثم تسلميه الى خبراء الشركة وبذلك يتنهى عمله عند ذلك .
    2. ثم ياتى بعد ذلك خبراء شركة عالم الصيانه الذين يقومون باصطحاب مجموعه من العمال الى مكان العميل والذهاب فى المعاد الذى تم الاتفاق عليه و باخذ كل الادوات الازمه ثم يقمون بتنظيف سراميك الحمامات اولا من المعروف ان سراميك الحمام من اكثر السراميك بالمنزل المعرض للماء دائما فيقوم خبراء الشركه باستخدام فرشاه ناعمة الاسنان حيث لاتعمل على خدش السراميك ابدا ومن الممكن استعمال منظفات قويه وبها تصاريح يتم تقديمها للعميل تقضى هذه المنظفات تمام على الاتربه و الاوساخ المتواابها على السراميك و قد يتواجد بجداران الحمام و المطبخ سراميك على الحوائط لذا يعتبروا من اكثر الاماكن بالمنزل متعبه عند تنظيف السراميك بها .
    3. ثم بعد ذلك يتم تنظيف السراميك الخاص بغرفة النوم والصاله حيث يتم استعمال الفرشاة الناعمه مع المنظف وتعد ذلك الطريقه التقليديه التى على اى شخص من الممكن استعمالها اما خبراء الشركة تقوم باستخدام ماكينه خاصه مصنعه بالشركه يتم عن طريقها تلميع السراميك و القضاء على اى اوساخ متواابها بها و اى مشروبات غازيه او اى سوائل تقع عليه ثم يتم تنظيف الاسقف والحوائط ايضا وهذة من الخدمات الاضافيه التى تقدمها الشركه بجانب الارضيات و تنظيف السراميك .
    4. يتم بعد ذلك تنظيف غرفة الضيوف حيث يقوم الخبراء وبا استعمال الماكينه الخاصه بجلى السراميك يتم القضاء بعد ذلك على كل الاتربه والاوساخ ويعد المظهر الرائع للسراميك كما تقوم الشركه وباستعمال ماكينة البخارج بتقديم خدمة تنظيف المجالس والستائر من جميع الاتربه ولااوساخ والروائح التى قد تتواجد عليها .
    5. و اخيرا تقوم الشركه برش معطر ذات رائحة رائعه بالمنزل باكمله و هوا عباره عن معطر جيد الخامه مصنع داخل الشركة بافضل المواد .